الاثنين، 27 أبريل 2015

المغرب التطوانى يحدد موعد وصوله الى القاهره لملاقاه الاهلى بدورى الابطال

تلقى الأهلى صباح اليوم فاكسا رسميا من إدارة نادى المغرب التطوانى يفيد بوصول فريقها إلى القاهرة صباح الخميس المقبل، لمواجهة الأحمر يوم السبت فى إياب دور الـ16 لدورى الأبطال الإفريقى.

ومن المقرر أن يخوض الفريق المغربى مرانا خفيفا مساء الخميس على ملعب النادى بفرع مدينة نصر على أن يخوض مرانه الرئيسى فى اليوم التالى فى نفس موعد المباراة.

وكانت مباراة الذهاب التى أقيمت فى مدينة تطوان قد انتهت بفوز المغرب التطوانى بهدف نظيف سجله محسن ياجور فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق